Advertisement

خالد الغندور كل يوم بطولة / خالد الغندور بعد 16 سنة في الزمالك وجدت نفسي خارج القائمة - #خالد_الغندور#الزمالك_اليومخالد الغندور اليوم احنا زهقنا كل يوم بطولة خالد الغندور احنا اسياد أفريقيا خالد.

خالد الغندور كل يوم بطولة / خالد الغندور بعد 16 سنة في الزمالك وجدت نفسي خارج القائمة - #خالد_الغندور#الزمالك_اليومخالد الغندور اليوم احنا زهقنا كل يوم بطولة خالد الغندور احنا اسياد أفريقيا خالد.. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على قرار مسؤلو قناة النادي الأهلي الفضائية بشأن إقالة المراسل مينا ماهر وذلك نظراً لإكتشافهم بإنتمائه للغريم التقليدي نادي الزمالك حيث انتشرت للأخير صور عبر مواقع. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. وفي 25 مارس 2018، وقعت مشادة بين مرتضى منصور خالد الغندور على هواء برنامج «ملعب شريف» على قناة «إل تي سي»، عندما قال الأخير إن رئيس الزمالك لا يحب عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة الزمالك. فجر الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده عيل بطلان بطولة الدوري الممتاز لافتقادها لأبسط قوانين ولوائح البطولة و تكافؤ الفرص واللعب النظيف التى اقرها الاتحاد الدولي. ورجعنا حضراتكم مرة تانية بعد الفاصل وضيفي وضيف حضراتكم نجم نادي الزمالك الاعلامي الشهير كابتن خالد الغندور يا كابتن خالد خليني اسألك اول بطولة جبتها مع نادي الزمالك فاكرها اول بطولة اه دوري.

تحدث خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بشأن تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للظلم التحكيمي أثناء مباراة بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز. قال الإعلامى خالد الغندور إن نادي الزمالك بات سيد مصر في كرة القدم بعدما الفوز على الأهلى بركلات الترجيح والتتويج بلقب السوبر المحلى في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، مضيفًا: دافع وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن زميله المعتزل وائل جمعة، بعد تعرض الأخير لانتقادات خلال الفترة الماضية. خالد الغندور يدافع عن أحمد بلال ويؤكد: علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على تعادل الفارس الأبيض أمام نادي المقاولون العرب في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من منافسات.

مقدمة تاريخية من خالد الغندور احنا أسياد أفريقيا وأسياد مصر زملكاوي Youtube
مقدمة تاريخية من خالد الغندور احنا أسياد أفريقيا وأسياد مصر زملكاوي Youtube from i.ytimg.com
وتعادل الزمالك إيجابياً أمام بيراميدز في. خالد الغندور بعد تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي | كل شهر بطولة ولا اي | تحفيل كوميديتحفيل علي فوز الاهلي. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. قال خالد الغندور ، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، إ ن بطولة كأس مصر في نسختها الحالية هي بطولة « باطلة« بشكل رسمي ، بسبب مخالفة اللوائح والقوانين التي بدأت بها المسابقة ، وتم تغييرها من أ جل. تساؤل خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، عن سبب تغيير حكم مباراة الأهلي والأبيض، في قمة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تم تغيير حكم الفيديو رضوان جيد بسبب إصابته بفيروس كورونا قبل اللقاء. وكان وائل جمعة قد تعرض للانتقاد في قناة نادي الزمالك من مقدم البرامج خالد الغندور. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. فجر الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده عيل بطلان بطولة الدوري الممتاز لافتقادها لأبسط قوانين ولوائح البطولة و تكافؤ الفرص واللعب النظيف التى اقرها الاتحاد الدولي.

دافع وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن زميله المعتزل وائل جمعة، بعد تعرض الأخير لانتقادات خلال الفترة الماضية.

ابداعات خالد الغندور تابعوا صفحتنا البديله : #الزمالك طول عمره مبياخدش بطولات كتير. منذ حسم النادي الأهلي للقب بطولة الدوري المصري الممتاز منذ 11 يومًا، لم يسلم كابتن الزمالك السابق، خالد الغندور، من التعرض للمواقف المحرجة، بموجب تعمد جمهور المارد الأحمر استفزازه أينما حل، على إثر خسارة فريقه للدرع. قال الإعلامى خالد الغندور إن نادي الزمالك بات سيد مصر في كرة القدم بعدما الفوز على الأهلى بركلات الترجيح والتتويج بلقب السوبر المحلى في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، مضيفًا: فجر الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده عيل بطلان بطولة الدوري الممتاز لافتقادها لأبسط قوانين ولوائح البطولة و تكافؤ الفرص واللعب النظيف التى اقرها الاتحاد الدولي. وفي 25 مارس 2018، وقعت مشادة بين مرتضى منصور خالد الغندور على هواء برنامج «ملعب شريف» على قناة «إل تي سي»، عندما قال الأخير إن رئيس الزمالك لا يحب عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة الزمالك. وجه الإعلامي خالد الغندور، التهنئة للاعبي الزمالك بعد فوزهم على الإسماعيلي وتأهلهم إلى دور ربع نهائي بطولة كأس مصر. وتعادل الزمالك إيجابياً أمام بيراميدز في. وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ٥ مباريات في ١٥ يوم و هو مش مشارك في بطولة افريقيا و خرج منها برافو احمد مجاهد ممثل النادي الاهلي في الجبلاية. #خالد_الغندور#الزمالك_اليومخالد الغندور اليوم احنا زهقنا كل يوم بطولة خالد الغندور احنا اسياد أفريقيا خالد. اا لازم وكل لعيب داخل نادي الزمالك يشكر يشكر ان احنا عندنا ايضاً بطولة مهمة يوم الاربع اللي. وأضاف خالد الغندور خلال برنامجه زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك اليوم: خالد الغندور يدافع عن أحمد بلال ويؤكد:

عمرنا ما ننسى أن جروس فاز ببطولتين مع الزمالك في يوم من الأيام، ونتمنى له التوفيق، وجمهور الزمالك عاطفي ومخلص، ولا. فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد، أحرزه أشرف بن شرقي، في إطار منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات. خالد الفندور يشكر الكاف وفاطمة سامورا اشترك بالقناة وقم بتفعيل الجرس ليصلك كل جديد #خالد_الغندور #مرتضى. ابداعات خالد الغندور تابعوا صفحتنا البديله :

خالد الغندور النادي الأبيض هو الأكثر تتويج ا من الأهلي
خالد الغندور النادي الأبيض هو الأكثر تتويج ا من الأهلي from www.baladnaelyoum.com
وأضاف خالد الغندور خلال برنامجه زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك اليوم: خالد الفندور يشكر الكاف وفاطمة سامورا اشترك بالقناة وقم بتفعيل الجرس ليصلك كل جديد #خالد_الغندور #مرتضى. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على تعادل الفارس الأبيض أمام نادي المقاولون العرب في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من منافسات. وفي 25 مارس 2018، وقعت مشادة بين مرتضى منصور خالد الغندور على هواء برنامج «ملعب شريف» على قناة «إل تي سي»، عندما قال الأخير إن رئيس الزمالك لا يحب عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة الزمالك. ورجعنا حضراتكم مرة تانية بعد الفاصل وضيفي وضيف حضراتكم نجم نادي الزمالك الاعلامي الشهير كابتن خالد الغندور يا كابتن خالد خليني اسألك اول بطولة جبتها مع نادي الزمالك فاكرها اول بطولة اه دوري. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. ليس عيبًا أن تساهم جماهير الزمالك في تجديد ساسي الدوري المصري منذ 79 يوم #خالد_الغندور#الزمالك_اليومخالد الغندور اليوم احنا زهقنا كل يوم بطولة خالد الغندور احنا اسياد أفريقيا خالد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم الثامن عشر من يونيو.

ابداعات خالد الغندور تابعوا صفحتنا البديله : علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على بعض القرارات التحكيمية التي إتخذت أثناء المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ونظيره نادي الإسماعيلي ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على قرار مسؤلو قناة النادي الأهلي الفضائية بشأن إقالة المراسل مينا ماهر وذلك نظراً لإكتشافهم بإنتمائه للغريم التقليدي نادي الزمالك حيث انتشرت للأخير صور عبر مواقع. دافع وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن زميله المعتزل وائل جمعة، بعد تعرض الأخير لانتقادات خلال الفترة الماضية. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على تعادل الفارس الأبيض أمام نادي المقاولون العرب في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من منافسات. عمرنا ما ننسى أن جروس فاز ببطولتين مع الزمالك في يوم من الأيام، ونتمنى له التوفيق، وجمهور الزمالك عاطفي ومخلص، ولا. #الزمالك طول عمره مبياخدش بطولات كتير. خالد الغندور بعد تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي | كل شهر بطولة ولا اي | تحفيل كوميديتحفيل علي فوز الاهلي. #خالد_الغندور#الزمالك_اليومخالد الغندور اليوم احنا زهقنا كل يوم بطولة خالد الغندور احنا اسياد أفريقيا خالد. سخر خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق من تأجيل مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب والمقرر لها 14 يونيو المقبل وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. قال خالد الغندور ، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، إ ن بطولة كأس مصر في نسختها الحالية هي بطولة « باطلة« بشكل رسمي ، بسبب مخالفة اللوائح والقوانين التي بدأت بها المسابقة ، وتم تغييرها من أ جل. وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ٥ مباريات في ١٥ يوم و هو مش مشارك في بطولة افريقيا و خرج منها برافو احمد مجاهد ممثل النادي الاهلي في الجبلاية. فجر الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده عيل بطلان بطولة الدوري الممتاز لافتقادها لأبسط قوانين ولوائح البطولة و تكافؤ الفرص واللعب النظيف التى اقرها الاتحاد الدولي.

خالد الغندور يدافع عن أحمد بلال ويؤكد: أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. اا لازم وكل لعيب داخل نادي الزمالك يشكر يشكر ان احنا عندنا ايضاً بطولة مهمة يوم الاربع اللي. وأضاف خالد الغندور خلال برنامجه زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك اليوم: علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على تعادل الفارس الأبيض أمام نادي المقاولون العرب في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من منافسات.

في اول ظهور له بعد أزمة كورونا خالد الغندور اتحاد الكرة يتخذ قرارات ضد الزمالك
في اول ظهور له بعد أزمة كورونا خالد الغندور اتحاد الكرة يتخذ قرارات ضد الزمالك from www.alforsan.net
دافع وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن زميله المعتزل وائل جمعة، بعد تعرض الأخير لانتقادات خلال الفترة الماضية. فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد، أحرزه أشرف بن شرقي، في إطار منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على تعادل الفارس الأبيض أمام نادي المقاولون العرب في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من منافسات. تساؤل خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، عن سبب تغيير حكم مباراة الأهلي والأبيض، في قمة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تم تغيير حكم الفيديو رضوان جيد بسبب إصابته بفيروس كورونا قبل اللقاء. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات. وتعادل الزمالك إيجابياً أمام بيراميدز في. طالب الكابتن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، اللجنة الجديدة التي تدير القلعة البيضاء، بعدم استكمال مباريات الدوري العام إلا بعد لعب النادي الأهلي مؤجلاته علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على بعض القرارات التحكيمية التي إتخذت أثناء المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ونظيره نادي الإسماعيلي ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس.

ورجعنا حضراتكم مرة تانية بعد الفاصل وضيفي وضيف حضراتكم نجم نادي الزمالك الاعلامي الشهير كابتن خالد الغندور يا كابتن خالد خليني اسألك اول بطولة جبتها مع نادي الزمالك فاكرها اول بطولة اه دوري.

خالد الغندور بعد تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي | كل شهر بطولة ولا اي | تحفيل كوميديتحفيل علي فوز الاهلي. #خالد_الغندور#الزمالك_اليومخالد الغندور اليوم احنا زهقنا كل يوم بطولة خالد الغندور احنا اسياد أفريقيا خالد. تساؤل خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، عن سبب تغيير حكم مباراة الأهلي والأبيض، في قمة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تم تغيير حكم الفيديو رضوان جيد بسبب إصابته بفيروس كورونا قبل اللقاء. خالد الفندور يشكر الكاف وفاطمة سامورا اشترك بالقناة وقم بتفعيل الجرس ليصلك كل جديد #خالد_الغندور #مرتضى. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. منذ حسم النادي الأهلي للقب بطولة الدوري المصري الممتاز منذ 11 يومًا، لم يسلم كابتن الزمالك السابق، خالد الغندور، من التعرض للمواقف المحرجة، بموجب تعمد جمهور المارد الأحمر استفزازه أينما حل، على إثر خسارة فريقه للدرع. قال الإعلامى خالد الغندور إن نادي الزمالك بات سيد مصر في كرة القدم بعدما الفوز على الأهلى بركلات الترجيح والتتويج بلقب السوبر المحلى في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، مضيفًا: أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. وجه الإعلامي خالد الغندور، التهنئة للاعبي الزمالك بعد فوزهم على الإسماعيلي وتأهلهم إلى دور ربع نهائي بطولة كأس مصر. وأضاف خالد الغندور خلال برنامجه زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك اليوم: خالد الغندور يدافع عن أحمد بلال ويؤكد: وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ٥ مباريات في ١٥ يوم و هو مش مشارك في بطولة افريقيا و خرج منها برافو احمد مجاهد ممثل النادي الاهلي في الجبلاية. سخر خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق من تأجيل مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب والمقرر لها 14 يونيو المقبل وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وجه الإعلامي خالد الغندور، التهنئة للاعبي الزمالك بعد فوزهم على الإسماعيلي وتأهلهم إلى دور ربع نهائي بطولة كأس مصر خالد الغندور. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة.

Posting Komentar

0 Komentar